جرٍيِّده آلمصرٍى توٍب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جرٍيِّده آلمصرٍى توٍب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ahmed mahommed
أنا مصري مش عربي 1 I_vote_rcapأنا مصري مش عربي 1 I_voting_barأنا مصري مش عربي 1 I_vote_lcap 
اميرمحمد
أنا مصري مش عربي 1 I_vote_rcapأنا مصري مش عربي 1 I_voting_barأنا مصري مش عربي 1 I_vote_lcap 
هدى توفيق
Admin
راشد المأمون
ياريت انساك
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» هدى توفيق عن عاقر واحول
أنا مصري مش عربي 1 Emptyالسبت سبتمبر 19, 2015 4:41 pm من طرف اميرمحمد

» عدوى المرح هدى توفيق
أنا مصري مش عربي 1 Emptyالسبت سبتمبر 19, 2015 1:15 pm من طرف اميرمحمد

» رواية بيوت بيضاء هدى توفيق
أنا مصري مش عربي 1 Emptyالسبت سبتمبر 19, 2015 1:13 pm من طرف اميرمحمد

» مذاق الدهشة هدى توفيق
أنا مصري مش عربي 1 Emptyالسبت سبتمبر 19, 2015 1:10 pm من طرف اميرمحمد

» انا تصير رجلا هدى توفيق
أنا مصري مش عربي 1 Emptyالسبت سبتمبر 19, 2015 1:07 pm من طرف اميرمحمد

» الامنية الاخيرة هدى توفيق
أنا مصري مش عربي 1 Emptyالسبت سبتمبر 19, 2015 1:04 pm من طرف اميرمحمد

» كهف البطء هدى توفيق
أنا مصري مش عربي 1 Emptyالسبت سبتمبر 19, 2015 1:00 pm من طرف اميرمحمد

» سلامتك ياراسى هدى توفيق
أنا مصري مش عربي 1 Emptyالسبت سبتمبر 19, 2015 12:57 pm من طرف اميرمحمد

» المريض العربى هدى توفيق
أنا مصري مش عربي 1 Emptyالسبت سبتمبر 19, 2015 12:52 pm من طرف اميرمحمد

سحابة الكلمات الدلالية
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

أنا مصري مش عربي 1

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هدى توفيق

هدى توفيق

أنا مصري مش عربي 1 Empty
مُساهمةموضوع: أنا مصري مش عربي 1   أنا مصري مش عربي 1 Emptyالثلاثاء أغسطس 18, 2015 5:45 pm

هدى توفيق

أنا مصري مش عربي

سألته بروح المزاح والفكاهة :

أنا مصري مش عربي يا عيني علي الوطنية المصرية يا خالي المحترم موجه مادة التاريخ العظيم.. وبجدية وغضب بادٍ علي ملامحه قال منفعلاً :

ـ هل تمزحين.. أنا أتحدث بجدية.. يا صغيرتي هذه حقيقة يا ابنتي الغبية نعم أنا مصري ، مصري من الصميم ، حضارة سبعة آلاف عام ، تهتف بذلك.. فمصر مهد الحضارات التي جمعتْ أعظم حضارة في العالم جميعًا.. أعندك شك في ذلك ؟

بُهت المزاح واختفتْ الضحكة البريئة من ملامح وجهها ، التي أخذت نحوًا آخر من الإنصات ولغة الاعتذار لجهلها عما يعنيه كلام خالها الذي تقدره وتحترمه ، كقارئ نهم ، وشخص عالم بأمور كثيرة من المعرفة والاطلاع ، والثقافة.

.ـ لابد من المقاومة.. هكذا ردّد أستاذها الجليل .

فبادرتُ بسؤاله :

- وكيف يكون هذا أستاذي الكبير؟

- نعم تلميذتي المطيعة ، وابنتي الحبيبة.. أي ورقة نقدية بداية من فئة الخمس الجنيهات إلى أ علي رقم التي تكون بحوزتي أكتب أنا مصري مش عربي.. وفي أي مكان أذهب إليه ميكروباص أو مترو الأنفاق أو أتوبيس أي وسيلة انتقل بها.. أضع استيكر صغير مكتوب عليه أنا مصري مش عربي كنوع من أنواع المقاومة المسالمة الراقية الحضارية.. ليعرف الجيل الجديد جدودهم.. الذين صنعوا حضارة أدهشتْ ومازالت تدهش العالم ((الحضارة المصرية العظيمة)) لابد أنْ أقاوم بأي شكل من الأشكال دفاعًا عن مصريتي وحضارتي العريقة.. ثم جذبها بحنو ورفق إلي أحضانه.. وقال بزهو ورجاء عاشق لحضارته :

- لابد أنْ تقرئي جيدًا ابنتي الغالية ، وتلميذتي المجتهدة جيدًا في المصريات ، وحضارتنا المصرية بشكل خاص.. لابد.. هذا واجب وطني أولا.. وواجب ذاتي مفيد وممتع ثانيًا وأخيرًا لابد أنْ تقاومي وتقولي وتكتبي بكل فخر واعتزاز أنا مصرية مش عربية لابد. لابد.. لا مناص من هذا ولا حل إلاّ بالمقاومة السلمية.

ahmed mahommed
المشرف المميزِ
المشرف المميزِ
ahmed mahommed

أنا مصري مش عربي 1 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا مصري مش عربي 1   أنا مصري مش عربي 1 Emptyالإثنين أغسطس 24, 2015 6:56 am

Rolling Eyes

أنا مصري مش عربي 1
صفحة 1 من اصل 1